معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

رُفع قرار الموافقة إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافق مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "أونكتاد" على استضافة الإمارات المنتدى العالمي للاستثمار وأسبوع التجارة الإلكترونية الأول في آسيا، خلال 2020.

وبحسب إعلان المؤتمر، سيتم رفع قرار الموافقة إلى الجمعية العامة لـ"منظمة الأمم المتحدة" من أجل المصادقة عليه، على أن يعقد المنتدى في أبوظبي.

وقال الأمين العام لـ"أونكتاد" موخيسا كيتوي، إن مجلس إدارة المؤتمر وافق أمس أيضاً على استضافة دولة باربادوس للاجتماع السنوي الخامس عشر لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.

وباربادوس، عبارة عن جزيرة تقع في المحيط الأطلسي على مسافة نحو 265 كم إلى الشمال الشرقي من سواحل فنزويلا وتبلغ مساحتها الإجمالية 431 كيلو متر مريع.

وقدمت كل من الإمارات وبربادوس عروضاً منفصلة لاستضافة مؤتمر الأونكتاد الذي يعقد كل أربع سنوات، حيث اتفقتا بشكل متبادل على استضافة أحداث المؤتمر.

وذكر تقرير "الاستثمار العالمي 2019" الحديث الصادر عن "أونكتاد"، أن الإمارات تعد من أهم 10 دول مستثمرة في العالم من العام الجاري حتى 2021.

وتستعد الإمارات في 2020 إلى إطلاق فعاليات معرض " إكسبو 2020 دبي " الدولي، وذلك بعد أن فازت في 2013 باستضافته، حيث يعتبر الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND