منوعات

آخر مقالات منوعات

يتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات بمليار دولار خلال فترة قصيرة



الاقتصادي:

 

تمكن الجزء الرابع من فيلم "Toy Story" (حكاية لعبة 4) من تحقيق 400 مليون دولار، إيرادات بشكل عام حول العالم بعد نحو 10 أيام على طرحه في 4,000 دور عرض سينمائي عالمياً.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" فإن الفيلم حقق 53 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركية قبل نهاية عطلة الأسبوع الجاري داخل أميركا، يتجه للسيطرة على شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي.

ويتوقع أن يكسر الفيلم الذي يضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين مثل توم هانكس وآني بوتس وكيانو ريفز وباتريشيا أركيت، حاجز المليار دولار كإيرادات خلال فترة قصيرة.

وبلغت إيرادات الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة "Toy Story 4" (حكاية لعبة 4) نحو 47.3 مليون دولار في أول يوم من طرحه في شباك تذاكر السينما الأميركية يوم الجمعة 21 يونيو (حزيران).

وتدور قصة فيلم (حكاية لعبة 4) حول اكتشاف كل من وودي وفريقه الموجودين ضمن ألعاب الطفلة "بوني"، بأن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة "فوركي"، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاؤه إنقاذها وإعادتها لبوني، ويخوضان على إثرها رحلة إلى جانب مجموعة الأصدقاء القدامى والجدد.

ونال الفيلم حتى الآن على تقييم 98% من جانب النقاد، فيما بلغت تقييمات الجمهور الذي تخطى 8,500 مصوت نسبة 95%، وذلك عبر موقع التقييمات الشهير "Rotten Tomatoes".

وتتمتع سلسلة أفلام "Toy Story" الذي بدأ إنتاج أول أفلامها في عام 1995، بشعبية كبيرة لما تحصده من جوائز وتقييمات عالمية، ويتوقع لفيلم "Toy Story 4" من إخراج جوش كولي وتأليف جون لاسيتر وأندرو ستانتون وبيت دوكتر تحقيق المزيد من الإيرادات خلال الفترة المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND