معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تضمن المؤتمر جلسة تفاعلية بحضور شركات المملكة



الاقتصادي – عربي:

 

قال مؤسس "منصة نون دوت كوم" للتجارة الإلكترونية محمد العبار، إنه أسس "نون" من أجل تقديم منصة محلية للشركات السعودية تستفيد من السوق الإلكترونية، والتي تعد الآن الأسرع نمواً، مع إمكانات هائلة للتطور.

وجاء تصريح العبار خلال استضافة "نون دوت كوم"، المؤتمراً الأول للاحتفال بالبائعين في الرياض عاصمة السعودية، والذي تضمن جلسة تفاعلية بحضور شركات المملكة، ورجال أعمال سعوديين من شركات صغيرة ومتوسطة، وندوة أسئلة وأجوبة بقيادة العبار.

وتابع مؤسس "نون": "التجارة جزء من هويتنا.. كان أجدادنا تجاراً.. وستصبح التجارة الإلكترونية جزءاً منّا أيضاً.. "نون" هي هديتي لأصحاب المنطقة وهي وسيلة لاستعادة تاريخنا الغني بالتجارة وتطويره اليوم ومستقبلاً".

وبين العبار، أنه يوجد العديد من السعوديين الذين يستثمرون في شركاتهم الخاصة ويمثلون قصص نجاح ملهمة، مضيفاً أنه لطالما كان هدف المنصة الرئيسي تحفيز نمو الأعمال الوطنية عبر توفير تسهيلات لللمستثمرين من أجل الوصول إلى سوق أكبر.

وقدم المؤتمر نظرة عامة عن تأثير "نون" على الشركات المتوسطة والصغيرة والموزعين، بما في ذلك التوجيه والتدريب وتقديم منصة محلية ترقى بأعمالهم إلى أعلى المستويات من النمو.

وخلال المؤتمر، شارك العديد من البائعين السعوديين رحلتهم على تطبيق "نون"، كما أظهروا مدى سهولة انضمام الشركات السعودية إلى نظام "نون" المتكامل والنجاح على الإنترنت.

وأسهمت "نون" في تطوير أعمال الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، وتمكين البائعين من تقديم خدماتهم في جميع أنحاء المملكة عن طريق توفير أدوات للوصول إلى عملاء جدد عبر الإنترنت.

وأُطلقت "نون" من قبل العبار في 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، كأول منصة تقدم 20 مليون منتج للجمهور، ويسهم "صندوق الاستثمارات العامة" في السعودية بـ50%‏ منها.

ويقع مقر "نون.كوم" الرئيسي في مدينة الرياض، بينما يقع المركز اللوجستي للمشروع في "دبي ورلد سنترال"، وتستهدف تغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة قصيرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND