أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

صوّت 76.97% من المساهمين على اسم بي إتش مباشر



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافقت الجمعية العمومية لـ" شركة الصفوة مباشر للخدمات المالية " خلال اجتماعها الماضي على تغيير اسمها إلى "بي إتش مباشر"، كما أعادت هيكلة مجلس إدارة الشركة.

وذكرت "الصفوة مباشر" في بيان لها على " سوق دبي المالي " أن تصويت الأغلبية في اجتماع الجمعية العمومية جاء لصالح اسم "بي إتش مباشر"، بنسبة 76.97%.

وأشارت الشركة إلى تعيين مجلس إدارة جديد يتضمن حمد محمد الحر السويدي ، ويوسف محمد سعيد الملا، ويزن أبو كلل، وزياد عمر كنعان، ويوسف عبد الله ملا علي الملا.

وقلصت "شركة الصفوة مباشر للخدمات المالية" خسائرها 33% إلى 970.4 ألف درهم (0.17 فلساً للسهم) نهاية الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع خسائر 1.45 مليون درهم خلال الفترة المماثلة 2018.

وتقدّم "شركة الصفوة مباشر للخدمات المالية" المدرجة في "سوق دبي المالي" خدمات الوساطة المالية برأسمال مدفوع قدره 564 مليون درهم.

وفي 2016، اندمجت "شركة مباشر للخدمات المالية" مع "شركة الصفوة للخدمات المالية الإسلامية" لتقديم خدمات الوساطة المالية للمستثمرين الأفراد لتداول الأدوات المالية في الأسواق المالية بالإمارات، ودول " مجلس التعاون الخليجي "، والولايات المتحدة الأميركية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND