منوعات

آخر مقالات منوعات

كتب على السترة باللون الأبيض فلاي أتلانتيك



الاقتصادي:

 

عُرضت سترة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، والتي تحمل اسم شركة الطيران "فيرجن أتلانتيك" للبيع في مزاد يجري على الانترنت، ويتوقع أن تباع هذه السترة الفضفاضة ذات اللون الأزرق الداكن بمبلغ 5,000 دولار.

وقالت دار المزادات "آر آر" مقرها بوسطن الأميركية، إن السترة الزرقاء والتي تحمل شعار "سيدة الطيران" مع عبارة "فلاي أتلانتيك" باللون الأبيض، كانت ترتديها الأميرة ديانا لإبعاد اهتمام وسائل الإعلام أثناء ممارسة تمارين رياضية.

وأوضحت الدار أن السترة المصنوعة من القطن والبوليستر والتي كانت هدية من مؤسس شركة الطيران "ريتشارد برانسون"، عرضتها المدربة الشخصية للأميرة ديانا، جيني ريفيت.

وكتبت ريفيت التي استحوذت على عدة سترات من ديانا قبل أشهر من موتها في أغسطس (آب) 1997، في رسالة مرفقة بالسترة، أن ديانا اعتقدت أن هناك قضايا أكثر إلحاحاً في العالم تقلقها، لذا فإن ارتداء الشيء نفسه في كل جلسة سيكون طريقة جيدة لإيقاف الهيجان الإعلامي، وفقاً لريفيت.

وعرض موقع "Bring a Trailer" للمزادات عبر الإنترنت، خلال مارس (آذار) الماضي، سيارة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، من طراز "رولز رويس سيلفر سبور" موديل 1987، للبيع مقابل 26 ألف دولار.

وتوفيت أميرة ويلز ديانا بحادث سير في أحد ضواحي باريس في 31 أغسطس (آب) عام 1997 عن عمر ناهز 36 عاماً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND