منوعات

آخر مقالات منوعات

عرضت بولغري تشكيلة من الساعات خلال حفل جزيرة كابري الإيطالية



الاقتصادي:

 

كشفت دار "Bulgari" (بولغري) الإيطالية للمجوهرات عن ساعتها "Serpenti Misteriosi Romani" (سيربنتي ميستريوزي روماني)، التي تعد الأغلى سعراً عالمياً بنحو مليوني يورو (2.3 مليون دولار)، كونها مرصعة بعدة أنواع من الأحجار النفيسة.

وعرضت "Bulgari" الساعة الجديدة ضمن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة تحت اسم "الساعات الخفية" وذلك في حفل أقيم في جزيرة "كابري" الإيطالية.

وصُممت الساعة الجديدة على شكل رأس الأفعى مرصّع بعشر قيراطات من الصفير السريلانكي، وبـ60 قيراط ألماس.

وتشكّل جسم الأفعى وحراشفها بـ35 قيراطاً من الصفير، وزُينت الساعة بحراشف ألماس مقصوصة بأسلوب "الباجيت"، ليبدو المعصم كأنه جزء من تصميم الساعة نفسه.

وقدمت "Bulgari" تشكيلة من الساعات الأخرى خلال الحفل ذاته، مثل ساعة "Serpenti Misteriosi Intrecciati"، تجسّد سواراً متشابكاً يلتف حول المعصم ويتزين برأس أفعى "Serpenti" الشهير.

وتأتي ساعة "Serpenti Misteriosi Intrecciati"بتصميمين، الأول يتزين بنحو 80 قيراطاً من "الياقوت"، والثاني بما يزيد عن 35 قيراطاً من خرز الزمرد البرّاق، وكل تصميم منهما مرصّع بـ10 قيراطات ألماس مقصوص بأسلوب القطع الحديث اللماع المعروف باسم "Brilliant Cut".

وبرزت في حفل "Bulgari"، ساعة رجالية باسم "Octo Roma Monete"، مزودة بآلية حركة هيكلية فائقة النحافة، وتم تصنيعها من الذهب الوردي، وزودت بعملة معدنية رومانية نادرة يبلغ عمرها ألفي عام تقريباً.

وتقدم "Bulgari" الإيطالية عادةً منتجات فاخرة من المجوهرات والساعات الثمينة، إضافة إلى مختلف الإكسسوارات والعطور الفاخرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND