رياضة

آخر مقالات رياضة

تقرير: رفض مورينيو 31 مليون يورو في الموسم الواحد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض عقداً بقيمة 100 مليون يورو لتدريب "نادي جوانزو" الصيني لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى بعض الحوافز الأخرى.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية في تقريرٍ لها، أن المدرب السابق لـ"مانشستر يونايتد" رفض العرض الصيني المغري الذي يصل لنحو 31 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت إلى أن "السبيشل ون" (لقب مورينيو) لا يرغب في التدريب خارج أوروبا، على الرغم من أن قيمة العرض ستضعه على رأس قائمة أعلى المدربين أجراً عالمياً.

وتداولت عدة صحف بريطانية مؤخراً، صورة لقاء مورينيو بمالك مجموعة "إيفرجراند" الصينية، أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن للتفاوض بشأن الصفقة، خلال أبريل (نيسان) الماضي.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في العودة إلى التدريب مجدداً، ولكن هذه المرة من بوابة تدريب المنتخبات الوطنية، وهو ينوي بشكل جدي الخوض في هذه التجربة.

وأقيل مورينيو من تدريب "نادي مانشستر يونايتد" في ديسمبر (كانون الأول) 2018، وعيّن بدلاً عنه في الفريق الإنجليزي، المدرب النرويجي أولي سولسكاير، فيما يدرب "جوانزو" الصيني حالياً، الإيطالي، فابيو كانافارو نجم منتخب إيطاليا السابق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND