تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يضم الصندوق أصولاً هي 37 مبنى متعددة الاستخدامات



الاقتصادي – السعودية:

 

كشفت "شركة البلاد المالية" عن إغلاق ونجاح طرح وحدات صندوق "القرية الطبية الأول" حجمه 1.5 مليار ريال بالتعاون مع "شركة تطوير القابضة"، والذي يستحوذ على مشروع "ذا ووك".

وبحسب بيان الشركة، يضم الصندوق أصولاً هي 37 مبنى متعددة الاستخدامات، ويتضمن مساحات واحتياجات متعددة، منها مساحات خضراء ومسطحات مائية، بالإضافة إلى مواقف سيارات تتجاوز 7 آلاف موقف تخدم كامل المشروع.

ووفقاً للبيان، فإن المشروع الذي يقع مقابل الحي الدبلوماسي في مدينة الرياض، يعد من المشاريع النوعية والرائدة في القطاع العقاري.

ويعد "القرية الطبية الأول" صندوقاً عقارياً مغلقاً، وطرح على المستثمرين المؤهلين وحظي بإقبال كبير من قبلهم، وتجاوزت تغطية الطرح المبلغ المستهدف قبل نهاية الوقت المحدد.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"البلاد المالية" زيد بن محمد المفرح، إن الصندوق إحدى مبادرات الشركة الاستراتيجية التي أقرت في 2018، وتستهدف الموائمة مع "رؤية 2030″، لا سيما "برنامج التحول الوطني 2020" ومستهدفاته عبر المساهمة المباشرة في الارتقاء بالخدمات المقدمة سواء من قطاع الضيافة والصحة أو القطاعات الأخرى.

ووقعت البلاد المالية في مايو (أيار) الماضي شراكة استراتيجية مع "مجموعة إبكس"، لنقل خبرة الأخيرة في إدارة ودعم الصناديق الاستثمارية، حتى يتم تطبيقها ضمن السعودية.

وتهدف "شركة البلاد المالية" التي تأسست عام 2008، إلى تقديم الحلول الاستثمارية المبنية على مبادئ الشريعة الإسلامية، كما تقدم الخدمات الاستثمارية المصرفية لعملائها من قطاعي الأفراد والأعمال وموظفيها ومساهميها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND