قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يساعد التطبيق عملاءه بالوصول إلى أطباء الأسنان الأقرب لأماكن سكنهم



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

بنقرة على شاشة هاتفك الذكي يمكنك الوصول إلى قائمة تختار من خلالها أخصائي طب أسنان وفق ما يناسبك، وبأخرى ستحدد موعد الزيارة دون أن تحتاج للوقوف طويلاً في غرفة الانتظار، ويتاح لك ذلك من خلال "تطبيق يودينز" الإماراتي، الذي يقدم خدمةً مزدوجة لأطبّاء الأسنان من جهة والمرضى من جهة أخرى، ويسهل أمر الحصول على معاينة وينظم المواعيد بين الطرفين.

تأسس التطبيق عام 2016 على يد رائد الأعمال الأردني هشام الصفدي، ليقدم خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، والإمارات، ويعمل على الهواتف المحمولة، ويمكّن مستخدميه من البحث عن أطباء الأسنان الأقرب إلى مناطق سكنهم، وحجز المواعيد في عياداتهم الخاصة.

كما يتيح التطبيق للأطبّاء معرفة عدد المستخدمين الذين سيزورون العيادة، والمشاهدات والمواعيد المطلوبة، إضافة إلى أنه يطرح للمرضى المشتركين فيه العروض الخاصّة التي تقدم لهم من قبل أطباء الأسنان. وفي بداية مشواره تعاون التطبيق مع 500 عيادة طب أسنان وأكثر من 625 أخصائي في دبي وأبوظبي والشارقة، جدة، الرياض، الدمام، مسقط، المنامة، الكويت، الدوحة، القاهرة، الإسكندرية، عمّان، بيروت، الخليل، القدس والخرطوم.

وبعد العمل على تطوير آلية عمل التطبيق وتوسيع نشاطه، تقدم في السوق بالمنافسة والحضور، وزاد تداوله بأوساط أطباء الأسنان، وارتفع عدد المسجلين للحصول على ميزاته، ليصل إلى نحو 6000 طبيب، وكذلك الأمر بالنسبة للمعاملات اليومية والخاصة بالأطباء والمرضى والتي تجرى عبر "يودينز" وبلغت 150 معاملة باليوم.

وتجاوز عدد مستخدمي التطبيق 60 ألف مستخدم في الإمارات. وعقد مؤسس التطبيق شراكات مع أكثر من 20 مستشفى ومؤسسة طبية على مستوى الإمارات، مع طموح التوسع بنطاق الخدمات المقدمة إقليمياً وإضافة ميزات جديدة تعزز تجربة العملاء. وحصل "تطبيق دوينز" على الجائزة الأولى بمسابقة ريادة الأعمال في "جامعة سالفورد" بالمملكة المتحدة.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND