منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم تقييمات عالية وصلت لـ92% بعد طرحه بأيام قليلة في دور السينما



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والخيال العلمي "Spider-Man Far From Home" (سبايدر مان بعيداً عن الوطن) نحو 650 مليون دولار بعد 5 أيام من طرحه في مختلف دور السينما العالمية.

وتصدر الجزء السابع من فيلم "سبايدر مان" إيرادات السينما في أميركا الشمالية نهاية هذا الأسبوع بـ93.6 مليون دولار، متفوقاً على فيلم "Toy Story" (حكاية لعبة) بحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي.

ونجح فيلم "Spider-Man Far From Home" بتحقيق تقييمات عالية عبر موقع "Rotten Tomatoes" وصلت لـ92% بعد طرحه بأيام قليلة بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة فيلم "Spider-Man Far From Home" كل من الممثلين توم هولاند وماريسا تومي ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم صامويل جاكسون، وهو من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لي.

وتدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، متبعاً الأفكار التي تثبت له أنه أكثر من مجرد "الرجل العنكبوت"، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر)، عندها سيخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدي.

وبدأت سلسلة أفلام "سبايدر مان" في الظهور لأول مرة عام 2002، واستمرت في ستة أجزاء أخرى قبل إصدار الجزء الحالي، وحققت السلسلة الكثير من المتابعين حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND