رياضة

آخر مقالات رياضة

بات ضم نيمار صعباً على برشلونة خاصة مع اقتراب تعاقده مع الفرنسي جريزمان



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي حدد سعر لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا بـ222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي الذي اشترى فيه اللاعب خلال صيف 2017.

وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إمكانية ضم البرازيلي نيمار مجدداً من فريقه السابق "برشلونة" باتت صعبة بعض الشيء، خاصة مع اقتراب تعاقد النادي الكتالوني مع الفرنسي جريزمان مقابل 120 مليون يورو.

وتسعى إدارة "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) لاستعادة الأموال التي صرفتها عندما ضمت ابن الـ27 عاماً قبل موسمين من برشلونة.

وتتوقع مصادر صحفية أن تبدأ إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) مفاوضات جدية مع الإدارة الباريسية بشأن نيمار، من خلال عرض الكراوتي إيفان راكيتيتش ولاعب آخر على النادي الفرنسي مقابل عودة نيمار لبرشلونة.

من جهة أخرى، لم يبدي مدرب النادي الفرنسي توماس توخيل، رغبته الدخول في مفاوضات بشأن نيمار، وأبقى تركيزه موجهاً للتعاقد مع زميله البرازيلي كاسيميرو لاعب "ريال مدريد" في مركز الوسط الدفاعي.

وفرضت إدارة "باريس سان جيرمان" مؤخراً، غرامة بـ350 ألف يورو على النجم البرازيلي نيمار لعدم التحاقه بتدريبات الفريق التي انطلقت استعداداً للموسم المقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND