رياضة

آخر مقالات رياضة

يلعب مورينو مع فالنسيا منذ 2015



الاقتصادي:

 

قالت تقارير صحفية إن ناديا "نابولي" الإيطالي و"برشلونة" الإسباني يتسابقان للتعاقد مع مهاجم "نادي فالنسيا" الإسباني، رودريجو مورينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 70 مليون يورو، وهو السعر الذي حدده النادي الإسباني لبيع اللاعب.

ووفقاً لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن المدير الرياضي لنادي الجنوب الإيطالي، غادر إلى فالنسيا الإسبانية للتفاوض بشأن اللاعب صاحب الـ28 عاماً.

وتحاول إدارة "نادي نابولي" خفض قيمة اللاعب مورينو والتي حددتها إدارة "الخفافيش" (لقب نادي فالنسيا) للموافقة على بيعه للأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

بالمقابل، يعد مورينو أحد أبرز الأسماء المرشحة لخلافة الأوروجوياني لويس سواريز في خط هجوم "البلوجرانا" (لقب برشلونة) خلال الأعوام القليلة المقبلة.

ولعب مورينو (البرازيلي الأصل) في صفوف فالنسيا منذ عام 2015 بعقد يمتد لأربعة مواسم ينتهي الصيف الجاري، وقدّم مع "الخفافيش" العديد من المباريات الجيدة خلال تلك الفترة.

وخاض مورينو المولود في مارس (آذار) 1991 مع منتخب "الماتادور" (لقب المنتخب الإسباني) العديد من المباريات أهمها في بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND