رياضة

آخر مقالات رياضة

لا يفكر ريال مدريد في التخلي عن اللاعب إلا بحال وجود العرض المناسب



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي اليوم الأربعاء أن "نادي ليفربول" الإنجليزي يجهز مبلغ 75 مليون يورو للحصول على خدمات نجم "نادي ريال مدريد" الإسباني ماركو أسينسيو لتدعيم خط المقدمة خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ويسعى مدرب "الريدز" يورجن كلوب إلى الظفر بخدمات نجم الكرة الإسبانية، ليكون بجانب الثلاثي ساديو ماني واللاعب محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو، وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

بدورها، لا تنوي إدارة النادي الملكي التفريط بلاعبها بسهولة، إلا إذا تلقت العرض المناسب، أو أن يكون انضمام السنغالي ماني إلى صفوف "الميرينجي" (لقب الريال) من ضمن صفقة خروج أسينسيو من الريال.

ويعد أسينسيو، من أبرز الأوراق البديلة الرابحة التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال ولايته الأولى مع الملكي في عام 2016، لكن أداءه المتواضع في الموسم الماضي، أثار الشكوك حول استمراره مع الفريق هذا الموسم.

وعلى الرغم من تراجع أداء أسينسيو خلال الموسم الماضي مع فريقه في الدوري الإسباني "الليجا"، إلا أن مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أشار مؤخراً إلى أن اللاعب سيكون ضمن خططه لمستقبل الفريق.

وسجّل ماركو أسينسيو 6 أهداف مع فريقه الملكي هذا الموسم خلال 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، وأسهم بصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND