تنمية

آخر مقالات تنمية

جاءت الإمارات الثامنة عالمياً من حيث البحث عن منازل في الواجهات البحرية



الاقتصادي – الإمارات:

 

تقدمت دبي على باريس وجنيف ولندن وبرلين في "تقرير الواجهات المائية العالمية 2018″، محتلة المركز الثالث كأفضل الواجهات المائية الفاخرة في العالم من حيث القيمة والأسعار.

وجاءت سيدني وبيرث في المركزين الأول والثاني ضمن تقرير الواجهات المائية الصادر عن شركة الاستشارات العقارية العالمية "نايت فرانك".

وأظهر التقرير، أن الإمارات احتلت المرتبة الثامنة عالمياً من حيث البحث عن منازل في الواجهات البحرية خلال الفترة الممتدة بين 1 يونيو (حزيران) و30 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 متقدمة على إسبانيا وإيطاليا.

واعتمد التقرير في بياناته على قياس الصعود المحتمل لقيمة عقارات الواجهة البحرية الفاخرة مقارنة بمثيلاتها في المناطق الداخلية، وبلغ متوسط سعر الفارق العالمي 40% بين أسعار عقارات الواجهات البحرية الفاخرة والعقارات الداخلية.

وكشف "تقرير نايت فرانك للواجهات المائية العالمية" في ديسمبر (كانون الأول) 2018، أن دبي احتلت المركز الرابع بين مدن العالم في ارتفاع أسعار العقارات المطلة على الواجهات المائية.

واستند التقرير حينها في تقييم أسعار العقارات إلى الفارق بين أسعار العقارات المطلة على الواجهات المائية والعقارات الموجودة في الأجزاء الداخلية من كل مدينة، حيث بلغ متوسط فارق السعر في دبي 50.7%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND