رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم بوجبا مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن إدارة "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي، رفعت سعر لاعبها الفرنسي بول بوجبا إلى 200 مليون يورو (180 مليون جنيه إسترليني) للأندية الراغبة في ضم اللاعب هذا الصيف.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة "الشياطين الحمر" رفعت سعر بوجبا البالغ 26 عاماً إلى مستوى قياسي بعد رغبة "نادي ريال مدريد" الإسباني القوية في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

وأوضحت أن إدارة النادي الإنجليزي لا تعاني من الضغوط لبيع لاعبها، الذي اشترته قبل 3 سنوات بنحو 100 مليون يورو (89 مليون جنيه إسترليني) في صفقة قياسية بذلك الوقت.

وربطت تقارير صحفية مؤخراً، اسم بوجبا بالانتقال إلى "ريال مدريد" بنحو 80 مليون يورو، وهو ما جعل إدارة النادي الإنجليزي تتمسك بلاعبها أكثر من السابق.

وحددت إدارة "الشياطين الحمر" سعر لاعبها الفرنسي خلال الفترة السابقة بـ180 مليون يورو (150 مليون جنيه إسترليني)، لكن مشاكل اللاعب مع المدرب السابق للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو أسهمت برغبة اللاعب الخروج من النادي.

وفاز بوجبا المولود في مارس (آذار) 1993، مع منتخب بلاده "الديوك" (لقب منتخب فرنسا) بلقب بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 4-2.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND