أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتيح نظام السداد الميسر للعملاء تملك منازلهم بما يتناسب مع احتياجاتهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

طرحت "شركة الدار العقارية" لأول مرة حزمة من التسهيلات وعروض الدفع الميسرة بنظام السداد بعد التسليم، وتشمل هذه الخطط الإعفاء الكامل من رسوم التسجيل.

ويندرج تحت خطط السداد الميسر مجموعة من البرامج في 6 مشاريع بأبوظبي، تضم "ممشى السعديات" و"جواهر" و"ياس إكرز" و"مايان" و"الغدير" و"ريفليكشن"، بحسب بيان الشركة على "سوق أبوظبي للأوراق المالية".

وأوضحت الشركة، أن نظام السداد الميسر يتيح للعملاء تملك منازلهم بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، بحيث يمكن للعملاء وفق شروط كل خطة سداد تملك فيلا أو تاون هاوس أو شقة دون دفع رسوم التسجيل.

وأشارت الدار العقارية إلى استكمال دفعات الأقساط على مدى 4 – 5 سنوات بعد تسلم العقار والتي تغطي 60% من قيمته، وتستثني خطة السداد فترة الإنشاء والتطوير.

وأظهرت البيانات المالية لـ"شركة الدار العقارية" انخفاض أرباحها إلى 553 مليون درهم نهاية الربع الأول 2019، مقارنة بأرباح 669.5 مليون درهم خلال الفترة المماثلة 2018.

وسجلت الدار العقارية أرباحاً صافية بلغت 1.9 مليار درهم خلال العام الماضي، مقابل صافي أرباح بلغ 2 مليار درهم خلال 2017، بينما وصل صافي أرباح الشركة خلال الربع الأخير 2018 إلى 321 مليون درهم، مقابل 144 مليون درهم في الربع المماثل 2017، بنمو 123%.

وتعمل الدار العقارية في تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، ويتجاوز أصولها 10 مليارات دولار، بينما تزيد مساحة الأراضي التي تملكها على 75 مليون متر مربع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND