تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تصل ساعة سامسونج الجديدة بثلاث نسخ مختلفة وبأحجام 40 و44مم



الاقتصادي:

 

تستعد "شركة سامسونج" الكورية الجنوبية لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة المسماة Galaxy Watch Active 2، بميزة متعقب جديد لقياس كهربائية القلب تدعى "ECG"، وهو ما يعطي كفاءة أعلى في قياس نبضات القلب وحالته.

وبحسب موقع "tech crunch" (تيك كرانش) فإن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها "سامسونج" ساعة تقيس نبضات القلب، لكنها المرة الأولى التي تقدم فيها ساعة أكثر تطوراً وبشكل مفصل أكثر من ذي قبل.

وأوضح أن ميزة متعقب الإشارات الكهربائية "ECG" لن تكون متاحة عند الإطلاق الرئيسي، لكنها ستصل للمستخدمين في 2020 من خلال تحديث يصل للساعة حينها.

وتحمل النسخ الأساسية من الساعة متعقباً تقليدياً لقياس نبضات القلب، ما يتيح قياس حالة القلب وإشعار المستخدم في حال ارتفع النبض كثيراً أو انخفض.

وأشار "تيك كرانش" إلى أن، ساعة سامسونج الذكية "Galaxy Watch Active 2" التي ستكون على غرار ساعة "آبل" الذكية، ستصل بأحجام 40و44مم مع ثلاث نسخ مختلفة، كما أنها ستجلب معها أخر تحديث لنظام تشغيل وواجهة مستخدم سامسونج One UI بنسخة 1.5.

ويتوقع أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية 3 نسخ مختلفة من ساعتها Galaxy Watch Active 2 في حدث إطلاق "جالاكسي نوت 10" في 7 أغسطس (آب) المقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND