مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

حصل البنك على الموافقات الرقابية المتعلقة بصفقة الاستحواذ في تركيا



الاقتصادي:

 

كشف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "بنك الإمارات دبي الوطني" هشام عبدالله القاسم أن البنك حصل على تصريح لفتح 20 فرعاً إضافياً في السعودية.

وأفاد القاسم في بيان البنك على "سوق دبي المالي"، أن البنك افتتح فروعاً جديدة في مصر، وحصل على جميع الموافقات الرقابية المتعلقة بصفقة الاستحواذ في تركيا.

وأظهر البيان، ارتفاع أرباح البنك نهاية النصف الأول من العام الجاري إلى 7.4 مليار درهم مقارنة مع 5 مليارات درهم خلال النصف الأول 2018، بنمو 49%.

وعلى الصعيد الربعي، بلغت أرباح البنك خلال الربع الثاني من العام الجاري 4.7 مليار درهم، مقابل 2.7 مليار درهم في الربع الأول 2019.

وافتتح "بنك الإمارات دبي الوطني" ثاني فروعه في العاصمة السعودية الرياض خلال نوفمبر (تشرين الثاني) 2018، والذي يعتبر رابع فروعه في المملكة والموزعة ضمن 3 مناطق رئيسية.

وأعلن الإمارات دبي الوطني في أبريل (نيسان) الماضي 2018 عن افتتاح أولى فروعه في مدينة جدة بالسعودية، بعد حصوله على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" لإنشاء 3 فروع بالرياض وجدة والخبر بالمملكة، في إطار خطته لتوسيع عملياته خارج الإمارات.

و"بنك الإمارات دبي الوطني" مجموعة مصرفية متخصصة في منطقة الشرق الأوسط، ويزاول المصرف نشاطه في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND