رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب لوكاكو في الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد هذا الصيف



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن رفض "نادي مانشستر يونايتد" عرضاً جديداً من "نادي إنترميلان" الإيطالي بقيمة 60 مليون يورو و15 مليوناً كحوافز، للتخلي عن لاعبه البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، فإن النادي الإنجليزي رفض العرض الجديد من النادي الإيطالي بخصوص لوكاكو (26عاماً) بعد عرض أولي الأسبوع الماضي تمثل باستعارة اللاعب بـ10 ملايين يورو، وإلزامية شراء مقابل 40 مليون يورو إضافية، تُدفع على عامين.

وأوضحت أن النادي الإيطالي كان يمنّي النفس بالحصول على الموافقة يوم السبت خلال لقاء الفريقين في مباراة ودية ضمن بطولة الكأس الدولية التي تقام في سنغافورة.

واشترطت إدارة "الشياطين الحمر" (لقب نادي مانشستر يونايتد) مؤخراً، مبلغ 80 مليون يورو للاستغناء عن مهاجمها البلجيكي، الذي ألمح في أكثر من مناسبة عن رغبته في الانتقال لإنتر.

ولم يشترك لوكاكو في أي من لقاءات يونايتد الودية حتى الآن، وغاب عن اللقاء الذي فاز فيه فريقه يوم السبت على إنتر نفسه بهدف وحيد.

ويعد البلجيكي لوكاكو أحد أفضل المهاجمين على مستوى القارة الأوروبية والعالم، وأسهم بوصول منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND