منوعات

آخر مقالات منوعات

تعود بطولة فيلم المنتقمون لكل من روبرت داوني وكريس هيمسورث وسكارليت جوهانسن



الاقتصادي:

 

قالت "شركة والت ديزني" الموزعة لفيلم "Avengers: Endgame" (المنتقمون: لعبة النهاية) إن مبيعات تذاكر "المنتقمون" على مستوى العالم ستتخطى 2.789 مليار دولار وبفارق 2 مليون دولار عن تلك التي جمعها فيلم "أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون عام 2009.

وأضافت "والت ديزني" أن الفيلم الذي تعود بطولته لكل من روبرت داوني وكريس هيمسورث وسكارليت جوهانسن، وأنتجته شركة "مارفل ستوديوز" سينتزع صدارة إيرادات التذاكر عالمياً بشكل رسمي اليوم الأحد.

وقال رئيس "مارفل ستوديوز"، كيفن فيغ، خلال بيان الإعلان عن مجموعة جديدة من الأفلام، إن: "الفيلم سيصل لصدارة مبيعات التذاكر، لكنه سيخسر هذا اللقب على الأرجح أمام فيلم المخرج جيمس كاميرون المقبل".

ويعد فيلم "المنتقمون" الذي طرح بدور السينما العالمية في أبريل (نيسان) 2019، ذروة قصة تُحكى في 22 فيلماً لشركة "مارفل"، على مدى 10 أعوام، ويضم شخصيات شهيرة من عالم "Marvel" (مارفل) من بينهم "Iron Man" و"Thor"و"Black Widow".

وحقق فيلم "Avengers: Endgame" (المنتقمون) إيرادات بنحو 1.2 مليار دولار بعد خمسة أيام من عرضه في مختلف دور السينما حول العالم، ليكون أول فيلم يحطم حاجز المليار بهذه المدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND