أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

جاءت عملية السداد ضمن برنامج إعمار لإصدار صكوك بقيمة 2 مليار دولار



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة إعمار للصكوك المحدودة" عن سدادها الصكوك المستحقة في 18 يوليو (تموز) الجاري بقيمة 1.83 مليار درهم ما يعادل 500 مليون دولار.

وأوضحت الشركة التابعة إلى "إعمار العقارية" في بيان لها على بورصة "ناسداك دبي"، أن سداد الصكوك جاء ضمن برنامجها لإصدار صكوك بقيمة 2 مليار دولار.

ووصل صافي أرباح "إعمار العقارية" خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.74 مليار درهم، مقارنة مع صافي أرباح قدرها 1.62 مليار درهم خلال الربع المماثل 2018.

وأظهرت النتائج المالية للشركة نمو أرباح إعمار نهاية العام الماضي إلى 6.1 مليار درهم مقابل 5.5 مليار درهم خلال 2017، بارتفاع 10%.

وتأسست "شركة إعمار العقارية" عام 1997، وأدرجت في "سوق دبي المالي" منذ مارس (آذار) 2000، ويتمثل نشاطها الرئيسي في التطوير العقاري وحيازة وإدارة العقارات التجارية والسكنية.

ويتبع لإعمار العديد من الشركات مثل "شركة إعمار لإدارة المجمعات"، و"مجموعة إعمار للضيافة"، و"شركة إعمار مولز"، و"شركة إعمار للتطوير"، و"شركة إعمار للصكوك المحدودة".

وتعتبر "ناسداك دبي" البورصة المالية العالمية للمنطقة الواقعة بين غرب أوروبا وشرق آسيا، وتستقبل جهات الإصدار التي تتطلع إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية على المستويين الإقليمي والدولي، وتدرج البورصة حالياً الأسهم والمشتقات والصكوك (السندات الإسلامية) والسندات التقليدية وصناديق الاستثمار العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND