منوعات

آخر مقالات منوعات

وصلت إيرادات الفيلم في السوق الأميركية إلى نحو 185 مليون دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم "The Lion King" من بطولة سيث روجن ودونالد جلوفر وبيونسيه، نحو 531 مليون دولار بعد خمسة أيام من عرضه في مختلف دور السينما العالمية.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي فإن الفيلم الذي يعاد إنتاجه بعد مرور 24 عاماً باستبدال الإنيميشن بمشاهد حقيقية، حقق في السوق الأميركية نحو 185 مليون دولار.

وتصدر الفيلم بهذه الإيرادات في السوق الأميركية وحدها، قائمة الأفلام في يوليو (تموز)، وتجاوز أرباح "Harry Potter and the Deathly Hallows Part 2" التي وصلت إلى 169.1 مليون دولار في عام 2011.

ويشارك في بطولة الفيلم عبر التعليقات الصوتية بالإضافة إلى سيث روجن ودونالد جلوفر وبيونسيه، كل من الممثلين الفري وودارد وتشيويتيل إيجيوفور وبيلي ايشنر وجيمس إيرل جونز وإريك آندريه وجون كاني.

وتدور أحداث الفيلم الذي أخرجه جون فافرو، وألفه جيف ناثانسون وبريندا تشابمان وإيرين ميكي وجوناثان روبرتس وليندا وولفرتون، حول قصة الأسد الملك "سيمبا" منذ ولادته مروراً بطفولته المبكرة التي فقد فيها والده الملك "موفاسا".

ويأتي الفيلم الجديد الذي أنتجته شركة "والت ديزني" الأميركية، بنفس القصة التي طرح بها الفيلم عام 1994، وحقق الفيلم يومها الكثير من الإعجاب لدى المشاهدين وكذلك النقاد السينمائيين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND