بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تضمن الاتفاقية إطلاق منتجات حصريّة تحت مسمى بابو الحوت وبيبي شارك



الاقتصادي – بيانات صحفية:

 

وقعت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" اتفاقية مع "شركة سبيستون"، المختصة في مجال الترفيه الموجه للطفل، من أجل استخدام شخصيات "بيبي شارك" في حملتها التسويقيّة لإطلاق منتجات جديدة.

وبحسب بيان الشركة الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، تضمنت الاتفاقية إطلاق "سدافكو" منتجات حصريّة من آيس كريم "بابو السعودية" تحت مسمى "بابو الحوت وبيبي شارك"، مستوحى شكلها الخارجي من "بيبي شارك".

ورافق إطلاق المنتجات إنتاج أغنيّة خاصة تحكي قصة الصداقة بين شخصيات "بابو الحوت" و"بيبي شارك" على أنغام أغنية "بيبي شارك" الأصليّة إنّما باللغة العربيّة.

وتحولت الأغنية فيما بعد إلى إعلان تلفزيونيّ جمع شخصيات "بابو الحوت" و"بيبي شارك" معاً عرض على محطة "سبيستون"، بالتزامن مع انطلاق حملة تسويقيّة على منصات التواصل الاجتماعيّ.

ويجمع "سبيستون" عقد شراكة مع "شركة بينكفونغ"، المنتجة لأغنية "بيبي شارك"، بهدف تعزيز تواجد "بيبي شارك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث دخل العقد حيز التنفيذ بداية موسم الصيف الجاري.

وبلغت قيمة مبيعات "سدافكو" خلال الربع الأول من العام الجاري 463 مليون ريال بنمو 22% عن الفترة المماثلة من العام الماضي، وحققت مبيعات الآيس كريم ارتفاعاً جزئياً بنسبة وصلت إلى 3% بما يُعادل 7 ملايين ريال.

وتقدم "سدافكو" 124 صنفاً من منتجاتها الأساسيّة التي يتم تسويقها تحت العلامة التجارية "السعودية"، كما تمتلك عدداً من المنتجات الأخرى تتبع لعلامات تجارية مختلفة منها "كريسبي"، و"بابو"، و"ماجستيك"، و"سانسيشن"، و"جامب".

وتشتهر "قناة سبيستون"، التي تأسست عام 2000 في دبي، بهويتها التي تضم 10 كواكب مختلفة تتوزع فيها البرامج بحسب المحتوى والعمر.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND