عقارات

آخر مقالات عقارات

تتوزع وحدات المرحلة الخامسة من إكسبو جولف بين الحدائق الخضراء



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة إعمار العقارية" عن إطلاق المرحلة الخامسة من مجمع "فلل إكسبو جولف" السكني، والتي تضم 302 فيلا بـ3 أو 4 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 123 – 155 متراً مربعاً.

وبيّنت "إعمار العقارية" في بيان صحفي لها، أن الوحدات السكنية في المرحلة الخامسة من "إكسبو جولف" تتوزع بين الحدائق الخضراء بالقرب من ملعب الجولف.

ويبعد المجمع 10 دقائق عن مقر استضافة "إكسبو 2020 دبي"، و7 دقائق عن "مطار آل مكتوم الدولي"، كما يبعد المجمع 30 دقيقة عن المنطقة الحرة في جبل علي "جافزا"، و50 دقيقة عن أبوظبي.

وتتميز وحدات "فلل إكسبو جولف" بأسعارها التنافسية التي تبدأ من 1,077,888 درهماً، وتتيح "إعمار العقارية" للعملاء الاستفادة من خطة سداد لمدة عامين بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

وتبلغ رسوم الحجز 5% من قيمة العقار، ويشكل القسط الأول 5% من القيمة ويمكن تسديده خلال أول 30 يوماً، ثم يدفع العملاء أقساطاً شهرية بنسبة 1.5% ابتداء من سبتمبر (أيلول) 2019 ولغاية أغسطس (آب) 2024.

وأطلقت شركة إعمار خلال أبريل (نيسان) الماضي المرحلة الرابعة من مجمع "فلل إكسبو جولف"، والتي تضم فيلات بـ3 أو 4 غرف نوم، وبأسعار تنافسية تبدأ من 999.88 ألف درهم.

وأعلنت "إعمار العقارية" في فبراير (شباط) الماضي عن إطلاق المرحلة الثالثة من مجمع "فلل إكسبو جولف"، والتي تضم وحدات بـ3 أو 4 غرف نوم، وتطل على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND