منوعات

آخر مقالات منوعات

قدمت الشركة المصممة لفورتنايت خلال موسم كامل جوائز بقيمة 100 مليون دولار



الاقتصادي:

 

نال الثنائي النروجي إميل برغكويست يدرسن والنمساوي توماس آرنولد مبلغ 3 ملايين دولار، بعد فوزهما بفئة الزوجي ضمن أول كأس عالم للعبة "فورتنايت" التي طورتها شركة "Epic Games" الأميركية.

وبحسب " بي بي سي" البريطانية، فإن الثنائي المعروف باسم "نيروكس" و"أكوا" فازا بمباراتين من المباريات الست في فئة الثنائي ضمن البطولة المقامة في نيويورك حالياً، وجمعا أكبر عدد من النقاط.

ونجح الثنائي مرتين في اتخاذ مواقع تعلو اللاعبين الآخرين في اللحظات الأخيرة من المباراة الرابعة والخامسة مما وضعهما في موقع حسم الفوز لصالحهما في الختام.

وجمع كل من يدرسن وآرنولد 51 نقطة متقدمين على ثنائي آخر مؤلف من الهولندي روخو 21 عاماً والبريطاني فولفيز 15 عاماً اللذين جمعا 47 نقطة وتقاسما مبلغ 2.25 مليون دولار.

وتعتمد لعبة "فورتنايت" على التواجد في جزيرة مع لاعبين آخرين على أن يفوز الشخص الذي يصمد حتى النهاية، ومع تقدم اللعبة تضيق المساحة المتاحة مما يسرع الحسم بين اللاعبين.

وتنتهي كأس "فورتنايت" اليوم الأحد، عبر مسابقة الفردي، حيث يتوقع أن تقدم شركة "Epic Games" (إبيك غايمز) المصممة للعبة، جوائز بقيمة 30 مليون دولار.

وخلال موسم كامل، والذي ضم 10 أسابيع من التصفيات والنهائي، قدمت الشركة المصممة للعبة "فورتنايت"، جوائز بقيمة 100 مليون دولار، وهو أمر غير مسبوق.

وشارك في البطولة أكثر من 30 دولة، بينهم 70 لاعباً من الولايات المتحدة الأميركية و14 من فرنسا و11 من المملكة المتحدة البريطانية.

وتعد "فورتنايت" اللعبة الأكثر شعبية في العالم، وتقوم على مشاركة 100 لاعب يوضعون على جزيرة، حيث يتعين عليهم العثور على الأسلحة وبناء الصروح والقضاء على بعضهم البعض حتى يتربع لاعب واحد على القمة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND