تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

نسيبة: تتطلع كريم لتقديم المزيد من التطورات في المستقبل



الاقتصادي – عربي:

 

عقدت "شركة كريم" الإماراتية المتخصصة في مجال تكنولوجيا النقل البري، شراكة مع "بنك الكويت الوطني" ليتولى إدارة تحصيل مدفوعات عملائها في الكويت.

وقال مدير عام "كريم"بدول "مجلس التعاون الخليجي" خالد نسيبة في بيان للشركة، إن الشراكة ستتمكن من تحصيل مدفوعات العملاء عبر البنك، وتتطلع "كريم" لتقديم مزيد من التطورات في المستقبل.

وأضاف مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان، أن إعلان الشراكة مع "كريم" جاء في إطار التزام البنك بتقديم أفضل حلول الدفع عبر الإنترنت، وأعلى معايير الأمان التي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم إلكترونياً، بالإضافة إلى زيادة حجم المدفوعات غير النقدية.

وبدأت "كريم" عملها بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في الكويت باستخدام سيارات الأجرة منذ 2017، حيث تُعدّ أكبر الشركات العاملة في هذا القطاع.

وتمكنت "كريم" من خفض عدد السيارات على الطرق وتوفير أوقات الناس، إضافة إلى أنها ساعدت في تقليل الوقت الضائع بسبب توقف العمل وخفض تكاليف الوقود لدى السائقين عبر تحسين نقاط تمركزهم على مدار اليوم بحيث تلائم أماكن طلب العملاء.

وتسعى الشركة الإماراتية، التي تعمل ضمن الشرق الأوسط الكبير، لتوسيع نطاق خدماتها بحيث يشمل قطاع النقل الجماعي وتوصيل الطرود وسداد المدفوعات في الوقت الحالي.

وتعمل "كريم" في أكثر من 100 مدينة في 14 دولة حول العالم، وأسهمت منذ تأسيسها في يوليو (تموز) 2012 بتوفير ما يزيد على مليون فرصة عمل في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND