منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم هذا الأسبوع 12.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركية



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والخيال العلمي "Spider-Man Far From Home" نحو مليار و36 مليون دولار بمختلف دور السينما العالمية بعد طرحه في 4 يوليو (تموز) الجاري.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المختص بأخبار وإيرادات الأفلام حول العالم، فإن الجزء الجديد من "سبايدر مان" حقق نهاية هذا الأسبوع 12.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركية.

ووصل فيلم Spider-Man Far From Home بطولة توم هولاند وماريسا تومي، إلى المليار الأول يوم الجمعة الماضي بعد 22 يوماً من طرحه في السوق العالمية.

ويشارك في بطولة "سبايدر مان بعيداً عن الوطن" إلى جانب هولاند وتومي، كل من مايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى النجم صامويل جاكسون.

وتدور أحداث الفيلم الذي أخرجه جون واتس، حول عودة بيتر باركر إلى روتينه اليومي ودراسته بالثانوية، منصرفاً بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدي.

ويعد هذا الجزء من "سبايدر مان" الرابع في السلسلة الحديثة لأفلام الرجل العنكبوت، وهو متمم لفيلم "الرجل العنكبوت العودة إلى الوطن" في عام 2017.

وصدر الجزء الأول من السلسلة في عام 2012 باسم "الرجل العنكبوت المدهش" ومن ثم جاء فيلم "الرجل العنكبوت الجزء الثاني" في عام 2014.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND