قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يوفر الموقع ميزة تحديد العملاء جغرافياً لإيصال الطلبيات إليهم بسرعة



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

لا حاجة للبحث عن طريقة لتحديد أفضل المطاعم القريبة من منطقتك في السعودية والحصول على أرقامها، إذ بإمكان العملاء وضع قائمة بالأطعمة المحببة إليهم و الحصول عليها من المطعم الذي اختاروه عبر الهاتف المحمول، ويصل الطعام إلى عتبة المنزل حيث إن "موقع هنقرستيشن" يؤمن لمستخدميه هذه الخدمة بالوقت والمكان المناسبين.

وبدأ "هنقرستيشن" عمله بشكل فعلي عام 2012، وانطلق على يد رائد الأعمال السعودي إبراهيم الجاسم وهو موقع إلكتروني لطلب الطعام عن بعد، يتبعه تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة، والبداية كانت بتقديم عدة خدمات في عدد من المدن السعودية، ثم توسع ليوفر قائمة للطعام تشمل كل الأنواع مع ميزة التعامل مع التطبيق مباشرة دون الحاجة إلى الاتصال بالمطعم ويتم الدفع بشكل آمن، إما عند تسلم الطلبية أو عبر بطاقة الائتمان.

كما يتيح الموقع لعملائه ميزة وضع قائمة واحدة شاملة لكافة المطاعم المفضلة لديهم، ويمكنهم تحديد أكثر من نوع للطعام والحصول عليها من عدة مطاعم بوقت واحد. ويوفر "هنقرستيشن" خدماته في مناطق كثيرة بكل أنحاء السعودية ويضم قوائم مخصصة للطعام الهندي والمكسيكي والمصري والسعودي والإيطالي وأطعمة عربية وآسيوية ومشروبات وقسم للمأكولات البحرية وآخر للمطبخ التركي بجانب عدد من المطاعم المخصصة للمشويات فقط.

ومع توسع نشاط الموقع وسهولة التعامل التي طرحها في السوق ونافس بها بقية المنصات والشركات العاملة بنفس الميدان، ازداد عدد عملائه ليس من الأفراد فقط، إنما من المطاعم الكبرى والصغرى أيضاً، ووصل إلى 160 مطعماً.

وأضاف "موقع هنقرستيشن" ميزة تحديد مواقع العملاء جغرافياً ويتم توفير الخدمة عبر تطبيق الهواتف المحمولة ومن خلال الموقع الإلكتروني، ومع ارتفاع نسبة الزائرين للموقع منذ انطلاقه في 2012، تمكن الجاسم من تجاوز النطاق المحلي والعمل مع مطاعم عربية وعالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND