رياضة

آخر مقالات رياضة

توّج بن ناصر بلقب أفضل لاعب في بطولة كأس أفريقيا 2019



الاقتصادي:

 

تعاقد "نادي اسي ميلان" الإيطالي رسمياً مع لاعب منتخب الجزائر و"نادي إمبولي" الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 سنوات مقابل 16 مليون يورو.

وأعلن نادي "ميلان" عبر حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجماعي، خبر التعاقد مع بن ناصر البالغ 22 عاماً، عبر بث فيديو دعائي يعلن فيه انضمام اللاعب.

وبرز بن ناصر بشكل لافت مع منتخب "محاربي الصحراء" (لقب الجزائر) في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة (كان 2019)، وفاز معه على نظيره السنغالي بهدف وحيد.

وتُوج الشاب الجزائري بجائزة أفضل لاعب في بطولة أفريقيا بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال جميع مباريات البطولة الأفريقية التي استضافتها مصر بين يونيو (حزيران) ويوليو (تموز) 2019.

وتعرقلت مفاوضات بن ناصر مع الميلان لبعض الوقت، ريثما تم تحديد الراتب الشخصي للاعب، والحصول على موافقة "نادي أرسنال" الإنجليزي، الذي يملك حق تقديم عرض لضمه، بحسب شروط بيعه إلى "إمبولي" قبل 4 أعوام.

وبدأ بن ناصر مسيرته الاحترافية في فرنسا قبل الانتقال إلى "أرسنال" في 2015، ثم غادر اللاعب إنجلترا متوجهاً إلى إيطاليا عبر بوابة "إمبولي"، حيث لفت الأنظار إليه الموسم الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND