منوعات

آخر مقالات منوعات

تمكن الفيلم من جمع 23.7 مليون دولار في أول أيام عرضه الجمعة 2 أغسطس الجاري



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم فيلم الأكشن والإثارة "Hobbs and Shaw" بطولة دواين جونسون وجايسون ستاثام، نحو 57 مليون دولار بعد يومين من بدء عرضه بمختلف دور السينما الأميركية.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي، فإن الفيلم الذي يعد استكمالاً لأحداث السلسلة الشهيرة "The Fate of the Furious"، خالف التوقعات التي كانت تتوقع حصد 60 مليون دولار بافتتاحيته المحلية الأولى.

وتمكن الفيلم من جمع 23.7 مليون دولار في أول أيام عرضه مساء الجمعة 2 أغسطس (آب) الجاري، ويتوقع أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي نهاية هذا الأسبوع في أميركا.

وتعد افتتاحية الفيلم هي الأقل بتاريخ سلسلة "Fast & Furious"، إلا أنها ستكون أكبر افتتاحية لفيلم محلي هذا الصيف خارج أسوار شركتي "ديزني" و"مارفل"، ومتجاوزة "John Wick: Chapter 3″، الذي بلغت افتتاحيته 56.8 مليون دولار في مايو (أيار) الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دواين جونسون وجايسون ستاثام، كل من فانيسا كيربي وإدريس ألبا، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ جاري سكوت تومسون وكريس مورجان، وﺇﺧﺮاﺝ ديفيد ليتش.

ويقدم فيلم "Hobbs & Shaw" قصة منفصلة عن سلسلة أفلام "The Fast and The Furious"، حيث يتحالف عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷميركي، لوك هوبس (دواين جونسون)، على نحو غير مألوف مع ديكارد شاو (جايسون ستاثام)، اللذان نشأت بينهما عداوة شرسة في أجزاء السلسلة الأصلية.

وحققت سلسلة أفلام "The Fast and The Furious" منذ إطلاقها في 2001 وحتى آخر جزء منها، نحو مليار دولار في مختلف شباك التذاكر الأميركي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND