رياضة

آخر مقالات رياضة

يحاول ريال مدريد تخفيض مبلغ ضم فان دي بيك إلى 50 مليون يورو مع المتغيرات



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي أجاكس أمستردام" الهولندي حدد سعر لاعب خط وسطه فان دي بيك بنحو 70 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن "نادي ريال مدريد" الإسباني يعتبر أبرز المهتمين بضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاماً.

ويسعى "الميرينجي" لتدعيم خط المنتصف عبر صفقة مميزة للموسم المقبل، خاصة بعد صعوبة التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لاعب "مانشستر يونايتد" حتى الآن بسبب المطالب المالية المرتفعة للفريق الإنجليزي التي وصلت إلى 180 مليون يورو.

ويحاول النادي المكلي تخفيض المبلغ المطلوب بفان دي بيك إلى 50 مليون يورو، مع بعض المتغيرات، حيث يتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل، إذا لم يحدث أي طارئ بهذا الخصوص.

ولعب فان دي بيك المولود في أبريل (نيسان) 1997، نحو 57 مباراة، وسجل خلالها 17 هدفاً، ومرر 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الهولندي.

وأسهم فان دي بيك بفوز "أجاكس أمستردام" بلقب الدوري الهولندي وبوصول الفريق إلى مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، حيث خرج على يد "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي في الدور نصف النهائي للبطولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND