أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

باعت أراد أكثر من 4,000 وحدة حتى اليوم ضمن مشروعي الجادة ومساكن نسمة



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة أراد" عن عقد شراكة استراتيجية مع "بنك دبي الإسلامي" بهدف تقديم تسهيلات مالية للراغبين في شراء العقارات لدى الشركة، وسيفتتح البنك جناحاً خاصاً ضمن مركز مبيعات أراد بالشارقة لمساعدة المشترين والإجابة عن استفساراتهم.

وأوضحت "أراد" في بيان صحفي أن تعاونها مع البنك سيفتح المجال أمام مشتري العقارات للاستفادة من معدلات ربح منافسة وخطط سداد مرنة، إضافة إلى سرعة وسهولة إكمال المعاملات المالية دون الحاجة إلى شرط تحويل الراتب.

وجاء التعاون بين الطرفين بعد إعلان "أراد" عن بيع أكثر من 4,000 وحدة حتى اليوم ضمن مشروعي "الجادة" و"مساكن نسمة" في الشارقة، خلال فترة لا تزيد على عامين من تاريخ إطلاق المشروع الأول.

وباشرت "أراد" تسليم أوّل باقة من المنازل لمالكيها في مشروع "مساكن نسمة"، ويتوقع تسليمه كاملاً نهاية الربع الثاني 2020، ويضم المشروع أكثر من 900 فيلا ومنزل متلاصق، وعدد من الحدائق والمتنزهات، وفرع لمدرسة "جيمس الدولية" ومركزي تسوّق.

ويمتد مشروع "مساكن نسمة" على مساحة تتجاوز 5 ملايين قدم مربعة، ويقترب موقعه من دبي والإمارات الشمالية، وبدأت الأعمال الإنشائية في المراحل الخمس من المشروع، كما تم بيع 80% من وحداته حتى الآن.

وحول مشروع "الجادة"، يتوقع تسليم أول باقة من المنازل للمالكين نهاية الربع الأول 2020، ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من المركز الرئيسي خلال الربع الثالث 2019، والتي ستضم مقرّ مركز مبيعات "أراد"، ومساحات مخصصة للفعاليات ومناطق لعب الأطفال، وساحة لشاحنات الطعام المتنقلة.

وأعلنت الشركة عن مشروع "الجادة" في سبتمبر (أيلول) 2017، ويعتبر أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، ويمتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة، وباعت الشركة 70% من وحدات المراحل الثلاث الأولى من المشروع حتى الآن، كما وصلت مبيعات "الجادة" الإجمالية إلى 24 مليار درهم.

وأبرمت "شركة أراد" اتفاقية مع "بنك المشرق" خلال مايو (أيار) الماضي للحصول على قرضين بقيمة مليار درهم، الأول 600 مليون درهم والآخر بـ400 مليون درهم، لاستئناف الأعمال الإنشائية في مشروعيها "الجادة" و"مساكن نسمة" بالشارقة.

وتمثّل "أراد" مشروعاً مشتركاً بين رئيس "مجموعة بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، و مؤسس ورئيس "كيه بي دبليو للاستثمار" الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، وتهدف إلى تشييد مشاريع سكنية ذات مستويات عالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND