رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد الإنجليزي هاري ماجواير أغلى مدافع في العالم حالياً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد عن وصول قيمة تشكيلة اللاعبين الأغلى في تاريخ كرة القدم إلى نحو 1.183 مليار يورو وذلك بعد تعاقد "نادي مانشستر يونايتد" مع المدافع الإنجليزي هاري ماجواير من "ليستر سيتي" مقابل 88 مليون يورو، ليكون بذلك المدافع الأغلى عالمياً.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لاعبَي خط هجوم "نادي باريس سان جيرمان"، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي يقودان التشكيلة الأغلى بمبلغ 402 ملايين يورو لكليهما.

التشكيلة الأغلى:

حراسة المرمى:

الإسباني كيبا حارس "نادي تشيلسي" الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي قادماً من "أتليتك بلباو" الإسباني مقابل 80 مليون يورو

الدفاع:

الظهير الأيمن اللاعب الإنجليزي كايل والكر انتقل من "توتنهام هوتسبير" إلى "مانشستر سيتي" في عام 2017 مقابل 53 مليون يورو، وقلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي انتقل من "ساوثمبتون" إلى "ليفربول العام الماضي مقابل 85 مليون يورو.

وضم خط الدفاع أيضاً، أغلى مدافع في العالم هاري ماجواير "مانشستر يونايتد" 88 مليون يورو، والظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز المنتقل هذا الصيف إلى "بايرن ميونخ" الألماني بـ80 مليون يورو.

الوسط:

الفرنسي بول بوجبا المنتقل إلى "مانشستر يونايتد" من "جوفنتوس" الإيطالي في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، اللاعب الإسباني رودري انضم هذا الصيف إلى "مانشستر سيتي" قادماً من "أتليتكو مدريد" بـ70 مليون يورو، وأخيراً الهولندي فرانكي دي يونج "برشلونة" انتقل من "أجاكس أمستردام" هذا الموسم مقابل 75 مليون يورو.

الهجوم:

البرازيلي كوتينيو انضم إلى "برشلونة" من "ليفربول" بنحو 145 مليون يورو العام الماضي، والفرنسي كيليان مبابي انتقل إلى "باريس سان جيرمان" من مواطنه "موناكو" بـ180 مليون يورو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي جاء إلى "باريس سان جيرمان" عام 2017 قادماً من "برشلونة" بـ222 مليون يورو.

وشهدت سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف حركة جيدة على مستوى بيع وشراء اللاعبين، ومن المتوقع أن تسجّل الأندية خلال الأيام الأخيرة من الـ"ميركاتو" بعض الانتقالات الجيدة في الدوريات الأوروبية الكبرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND