رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم ديبالا مؤخراً بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن اقتراب "نادي توتنهام هوتسبير" الإنجليزي من التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين و"نادي جوفنتوس" الإيطالي باولو ديبالا مقابل 70 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن الناديين توصلا لاتفاق بشأن ديبالا، ويتبقى فقط الشروط الخاصة بعقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً مع الفريق اللندني لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وارتبط اسم ديبالا مؤخراً بـ"نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي عبر صفقة تبادلية مع انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس)، لكن الصفقة باءت بالفشل قبل إتمامها بساعات.

ورغبت عدة أندية مثل "بايرن ميونخ" الألماني و"نادي إنتر ميلان" الإيطالي في الحصول على خدمات الـ"لاجويا" (لقب ديبالا) هذا الموسم لما يتمتع به من مقدرات عالية.

وينوي "السبيرز" (لقب توتنهام) الحصول على خدمات ديبالا للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الذي خسره النادي اللندني العام الماضي أمام ابن جلدته "ليفربول".

ويعد ديبالا المولود في نوفمبر (تشرين الثاني) 1993، أحد أبرز نجوم منتخب الأرجنتين بعد النجم العالمي ليونيل ميسي، ويتمتع بأسلوب لعب مميز من حيث المراوغة والسرعة والتهديف.

وسجّل "لاجويا" هذا الموسم 10 أهداف مع فريقه "جوفنتوس" في مختلف المسابقات منها مسابقتا الدوري الإيطالي الممتاز "الكالشيو" ودوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND