تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ارتفع ربح السهم إلى 1.4 درهم خلال النصف الأول 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

ارتفع صافي ربح شركة أمانات القابضة "أمانات" العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، بنسبة 26% خلال النصف الأول من 2019 إلى نحو 35.1 مليون درهم، مقابل 27.9 مليون درهم صافي ربح الفترة ذاتها من 2018.

وبحسب بيان الشركة على "سوق دبي المالي"، ارتفع ربح السهم بنسبة 26% إلى 1.4 درهم خلال النصف الأول 2019، مقابل 1.1 درهم خلال النصف ذاته من 2018.

ووفقاً للبيان، ارتفعت الأرباح خلال النصف الأول نتيجة انخفاض الخسائر التشغيلية بنحو 49% إلى 10.6 مليون درهم، مقابل 20.6 مليون درهم خلال النصف الأول العام الماضي.

وتتركز استثمارات الشركة في دول "مجلس التعاون الخليجي"، ومن أبرز استثماراتها شركة تعليم القابضة "تعليم" في الإمارات، و"المركز الطبي الدولي" في السعودية، و"شركة ميدلسكس أسوشيتس".

وكشف الرئيس التنفيذي لأمانات تريستان دي بويوسون مؤخراً عن الخطط التوسعية خلال العام الجاري، والتي تركز على ضخ استثمارات، وبحث مزيد من الفرص في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم بدول "مجلس التعاون الخليجي"، مع نيتها الدخول للسوق المصرية.

وتأسست أمانات القابضة في نوفمبر 2014، ويقع مقرها بدبي، وهي شركة خاصة تعمل في قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على إدارة الأصول وتعهدات البنوك.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND