تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي هاتف Nokia 7.2 بشاشة حجمها كبير 6.2 بوصة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد عن استعدادات شركة "HMD Global" (نوكيا) الفنلندية، طرح هاتف Nokia 7.2 من الفئة المتوسطة بسعر 350 دولاراً، في سبتمبر (أيلول) 2019.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "Verge" المختص بأخبار التكنولوجيا، فإن الشركة الفنلندية تنوي المنافسة في سوق الهواتف المحمولة من جديد بهاتف يمتلك 3 كاميرات خلفية ومستشعر بصمة فتح القفل، بالإضافة إلى تشغيل نظام أندرويد 9 الأحدث.

ويأتي هاتف Nokia 7.2 بشاشة حجمها كبير 6.2 بوصة (إنش)، ومعالج داخلي كوالكوم سناب دراجون 710، وقدرة تشغيل 6 جيجا، وهو يعطي أفضلية كبيرة لكثير من المستخدمين لتشغيل العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى إمكانيات كبيرة.

ويرجح أن يكون الظهور الأول لهاتف Nokia 7.2 خلال مؤتمر برلين "IFA"، الذي يستقطب كبرى شركات العالم المختصة بالتكنولوجيا الاستهلاكية والترفيهية، وأيضاً عالم السينما والتلفاز، أمثال "سوني" و"آبل" و"سامسونج" و"توشيبا" و"إل جي".

وتعتزم شركة "HMD Global" (نوكيا) الفنلندية، طرح هاتف جديد Nokia 9.1 PureView الذي يدعم شبكات هواتف الجيل الخامس G5 قبل نهاية العام الجاري.

وأعلنت شركة "نوكيا" مؤخراً، عن إطلاق اثنين من الهواتف المحمولة الجديدة هما "نوكيا 220 4G" و"نوكيا 105″ بسعر قليل نوعاً ما بنحو 50 يورو لكل جهاز.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND