معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تتنوع التذاكر بين دخول ليوم واحد أو لثلاثة أيام أو لشهر واحد أو للموسم كاملاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

رفع "إكسبو 2020 دبي" عدد الشركات السياحية المعتمدة في توزيع تذاكر المعرض إلى 13 شركة بعد إضافة 5 شركات جديدة، لتكون التذاكر متاحة اعتباراً من أبريل (نيسان) 2020 في منافذ البيع المعتمدة، وتتنوع التذاكر بين دخول ليوم واحد، أو لثلاثة أيام، أو لشهر واحد، أو للموسم كاملاً.

وبيّن الموقع الإلكتروني لـ"إكسبو 2020 دبي" أن الشركات الجديدة تضم كلاً من "بي تي آي توريزم"، و"جولدن كومباس توريزم"، و"رويال جلف توريزم"، و"تورنينج بوينت تورزيم"، و"آزا ترافيل".

وشملت الشركات الثمانية المعتمدة سابقاً "غري لاين توريزم"، و"روتوا توريزم"، و"دقاق تورز إنترناشيونال"، و"كومباس إنترناشينوا توزر"، و"سيرنيتي ترافل"، و"بوك ماي شو"، و"جلف سيركل تورز"، و"كونيكت ورلد ترافل آند تورز".

ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد للكبار (18 عاماً فأكثر) 120 درهماً (33 دولار)، وسعر تذكرة الثلاثة أيام 260 درهماً (71 دولار)، والتي تتيح الدخول في أي ثلاثة أيام من فعاليات المعرض البالغة 173 يوماً.

وأعلن "إكسبو 2020 دبي" في أبريل (نيسان) 2019 عن إتاحة الدخول المجاني إلى المعرض للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات وكبار السن الذين تزيد أعمارهم على 65 عاماً.

وسيحصل الصغار والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 سنة، والطلبة من مختلف الأعمار على تخفيض بنسبة 50%، بينما سيكون لأصحاب الهمم حق الدخول المجاني، مع منح تخفيض بنصف السعر للشخص الذي يرافقهم.

ويعتبر إكسبو 2020 أول معرض إكسبو دولي ينظم في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، ويشارك فيه ما يزيد على 200 عارض من دول ومنظّمات دولية وشركات عالمية.

ومن المقرر أن ينظم "إكسبو 2020 دبي" خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 لغاية 10 أبريل 2021، حيث تشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND