تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تعد مزايا تطبيق Threads شبيهة لميزة الرسائل على تطبيق سناب شات



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن بدء شركة "فيسبوك" اختبار تطبيق مراسلة جديد باسم "Threads" مختص بالمحادثات مع الأصدقاء المقربين على منصة "إنستجرام"

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "The Verge" (ذا فيرج) المختص بالأخبار التكنولوجية، فإن "فيسبوك" تعمل حالياً على تطبيق مراسلة لمستخدمي "إنستجرام" بشكل منفصل عن التطبيق الرئيسي.

وإشار إلى أن التطبيق الجديد يسمح للمستخدمين بمشاركة معلومات على "إنستجرام" مثل الموقع الجغرافي ونسبة شحن البطارية، ويرجح أن يوفر جميع مزايا تطبيق "إنستجرام" الخاصة بالرسائل وتحرير الصور والفيديو على التطبيق الجديد.

وتعد مزايا تطبيق "Threads" شبيهة لميزة الرسائل على تطبيق "سناب شات"، والذي تستمر "فيسبوك" بنسخ المزايا منه، حيث سيجمع "Threads" بين مزايا "إنستجرام" الأساسية ومزايا المحادثة في "سناب شات".

ويرجح أن يمثل تطبيق "Threads" بالنسبة لـ"فيسبوك" و"إنستجرام" محاولة جديدة للتقليل من جاذبية "سناب شات"، والحصول على جزء من مستخدميه الأصغر سناً.

وفي حال نشر أحد الأصدقاء مؤخراً قصة على سبيل المثال، بالإمكان مشاهدتها من داخل تطبيق "Threads"، والذي يحتوي على كاميرا يمكن استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها إلى الأصدقاء المقربين.

وعملت "فيسبوك" خلال فترة سابقة منذ عام 2017، على تطبيق مراسلة باسم "Instagram Direct"، لكنها ألغته قبل صدوره في مايو (أيار) 2019، وعادت للفكرة من جديد بتطبيق يقدم مزايا متعددة لكن بالتركيز أكثر على خاصية المحادثات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND