عقارات

آخر مقالات عقارات

تشمل وحدات المشروع السكنية 190 استوديو بأسعار تبدأ من 457 ألف درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" عن مشروع "بيرتون" السكني الجديد في منطقة الفرجان بدبي، والذي يضم 245 وحدة سكنية، موزعة على 7 طوابق.

وأفادت الشركة في بيان صحفي لها، أن وحدات المشروع السكنية تتنوع بين 190 استوديو بأسعار تبدأ من 457 ألف درهم، و41 شقة من غرفة واحدة، و14 شقة من غرفتين.

وبيّنت "عزيزي للتطوير العقاري" أن المبنى الجديد يقترب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وكذلك خط مترو دبي الجديد المؤدي إلى موقع "إكسبو 2020 دبي".

وكشفت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" الأسبوع الماضي عزمها بدء تسليم 4 آلاف وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع في دبي مع نهاية العام الجاري، ليتجاوز إجمالي عدد المشاريع التي تملكها الشركة بالإمارة 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

وبين رئيس الشركة التنفيذي فرهاد عزيزي خلال أغسطس (آب) الجاري أن الشركة استكملت تنفيذ 13 مشروعاً بدبي، و41 مبنى، و6 مراكز تسوق عالمية، وشملت المشاريع المراد تسليمها 5 مبانٍ في منطقة الفرجان.

وتفوق استثمارات الشركة الحالية 45 مليار درهم، وتسهم في تنمية القطاع العقاري بدبي، من خلال مشاريع عديدة، أبرزها مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND