عقارات

آخر مقالات عقارات

بلغت قيمة العقد 18 مليار درهم ما يعادل 5 مليارات دولار



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرمت "شركة جاليري سويتس فاكيشن رينتالز" اتفاقية مع شركة "أويو رومز" لتجهيز وإدارة محفظة تضم 10 آلاف عقار من منازل العطلات الفاخرة في دبي.

وأوضحت "جاليري سويتس فاكيشن رينتالز" التابعة لـ"مجموعة آي بي سي جروب" في بيان صحفي، أن قيمة العقد تبلغ 18 مليار درهم، ما يعادل 5 مليارات دولار.

ووفق الاتفاقية، تحتفظ "آي بي سي جروب" بملكية العقارات مع تأجيرها لصالح جاليري سويتس التي ستتولى تجهيزها وإدارتها، بينما ستنفذ "أويو رومز" مجموعة من المهام التشغيلية الرئيسية التي تشمل الجهود التسويقية وخدمة المنازل ومرافق تسجيل الوصول والمغادرة.

وتعتبر "أويو رومز" أكبر شركات الضيافة في آسيا والثالثة على مستوى العالم، وتنتشر أعمالها في أكثر من 800 مدينة داخل ما يزيد على 80 دولة، من ضمنها الولايات المتحدة الأميركية، وقارة أوروبا، والمملكة المتحدة، والهند، وماليزيا، ومنطقة الشرق الأوسط، وإندونيسيا، والفلبين، واليابان.

وكشفت "شركة آي بي سي جروب" أمس عن عزمها الاستحواذ على 10 آلاف من أبرز الوحدات العقارية في دبي لفرشها وتجهيزها كمنازل مخصصة للإقامة خلال فترات العطلة، بقيمة 18 مليار درهم (5 مليارات دولار).

وتعاقدت "آي بي سي جروب" مع "شركة بيركشاير هاثاواي للخدمات المنزلية الخليج للعقارات" لتتولى الأخيرة مسؤولية الوساطة الاستشارية، بهدف مساعدة "آي بي سي جروب" في تحديد العقارات، والاستحواذ عليها وتمويلها.

وتتخذ "آي بي سي جروب" من الإمارات مقراً لها منذ 2014، وتركّز على الاستثمار في الأسهم الخاصة بالقطاع العقاري والفنون والتكنولوجيا العقارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND