معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

نظم المركز عدة معارض منها للإلكترونيات والاستثمار العقاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن "مركز اكسبو الشارقة" أن الشركات جديدة المشاركة لأول مرة في معارضه شكلت 20% من المشاركات خلال النصف الأول لـ2019، مبيناً أن أكثر المعارض استقطاباً للشركات كان معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.

وكشف المركز، أن المعارض والمؤتمرات التي نظمها و استضافها في النصف الأول من 2019 تشمل الإلكترونيات والاستثمار العقاري وصناعة تشكيل الصلب والمعادن والساعات والمجوهرات والرعاية الصحية والتمور والمدارس والعناية بالطفل والقراءة والإسكان بالإضافة إلى الاتصال الحكومي وليالي رمضان.

وتابع "اكسبو الشارقة"، أن معرض الاستثمار العقاري "ايكرس" 2019 سجل نمواً في عدد الشركات العقارية العارضة المحلية والإقليمية والعالمية بنسبة 11%، في حين حقق معرض "فاب ستيل" لصناعة الصلب والمعادن نمواً بنسبة 25% في عدد العارضين المشاركين.

وينظم المركز المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" من 19 إلى 22 سبتمبر (أيلول) المقبل، ومعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته الـ47 من 1 إلى 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

كما ينظم المركز معرض الشارقة الدولي للكتاب من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، ومؤتمر ومعرض الخرسانة الدولي في الفترة من 24 إلى 25 نوفمبر المقبل، إضافة لمعارض تجارية وتسويقية.

وتأسس المركز في 1977 من قبل "غرفة تجارة وصناعة الشارقة"، ويقدم مجموعة واسعة من القاعات والخدمات المتعددة، كخدمات الضيافة، وإدارة المرافق، وغيرها من الخدمات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND