أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

بلغ عدد الرخص المعلنة رسمياً للشركات 328 شركة منذ بداية العام



الاقتصادي – سورية:
خاص

أعلنت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" رسمياً عن مصادقتها على النظام الأساسي لـ30 شركة باختصاصات متنوعة خلال شهر آب الماضي، بمعدل وسطي: شركة واحدة جديدة يومياً.

ومن الشركات التي تم تأسيسها، "شركة سياج للتطوير والاستثمار العقاري"  المختصة بأعمال التطوير العقاري، و"شركة بروكيم" التي ستعمل بصيانة معامل صناعة الأدوية، واستيراد وتصدير موادها الأولية.

وصادقت الوزارة على تأسيس "شركة محمد ربيع الدمشقي وشركائه" التي ستعمل بالتجارة واستيراد وتصدير مواد البناء، كما صادقت الوزارة على تأسيس "شركة المجموعة الطبية – الحلول المتكاملة لتجهيزات المخابر وبنوك الدم" المختصة بمجال تسويق مستلزمات التجهيزات الطبية والمخبرية.

وشارك نحو 30 شخصاً أجنبياً بتأسيس 13 شركة من أصل الـ30 المعلن عنها، ومن ضمن هذه الشركات "شركة طريق الحرير للزراعة"، التي ساهم بتأسيسها صينيان بالشراكة مع رجل الأعمال السوري عبدالباسط مللوك وتختص الشركة بزراعة الخضار الصينية، و"شركة الحمام للتجارة والمقاولات" التي شارك بتأسيسها لبنانيان، و"شركة عين اليقين للتجارة" التي أسسها عراقيان وإيراني وسوري، أما "شركة توب اندستريز الصناعية" الكويتية فقد ساهمت بتأسيس شركة "شركة توب اندستريز الصناعية" الفرعية لها في سورية.

وبلغ عدد الرخص المعلنة رسمياً للشركات 328 شركة منذ بداية العام الحالي حتى نهاية آب بعدة تخصصات أهمها تجارة مواد البناء والإعمار، وشركات الاستثمار وإقامة المشاريع الإنشائية، وشركات المقاولات والتعهدات، وتجارة المواد الغذائية والكهربائية والإلكترونية، والسيارات، وشركات الدعاية والإعلان والنقل والشحن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND