أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

حقق المشروع مبيعاته بخطة سداد طويلة الأجل بلغت 1% شهرياً



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة سامانا للتطوير العقاري" عن تسليم مشروع "سامانا هيلز" للتملك الحر خلال 2021، حيث بلغت مبيعات المشروع 100%، منها 80% للمستثمرين و20% للمشترين النهائيين.

وأشارت "سامانا للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة شركات سامانا" في بيان صحفي، إلى انطلاق المشروع نهاية النصف الأول من العام الجاري بتكلفة 100 مليون درهم، بينما انطلقت أعمال البناء الأسبوع الماضي.

وبيّنت الشركة أن المشروع حقق مبيعاته بخطة سداد طويلة الأجل بلغت 1% شهرياً لنظام الدفع مدة 8 سنوات، بعد 10% دفعة أولى على مرحلتين، مع ضمان تحقيق عوائد إيجارية بنسبة 9.25% وهي أعلى نسبة عائد إيجاري مسجلة لشركة عقارية في "دائرة الأراضي والأملاك بدبي".

وأضافت "سامانا للتطوير العقاري" أنه يمكن للمستثمر بعد تحقيق العوائد الإيجارية سداد رصيد الأقساط من دخل الإيجار، ما يوفر عوائد استثمارية عالية لمشتري ومستثمري العقارات.

ويتألف "سامانا هيلز" من 205 وحدات سكنية موزعة على 5 طوابق، ويقع في قلب مجتمع آرجان بالقرب من حدائق ميراكل، ويحيط بالمشروع المدينة الرياضية، ودبي هيلز، ودائرة قرية جميرا، وعدد من المدارس والمستشفيات الدولية والخدمات المتعددة.

وتمتلك سامانا العقارية 3 مشاريع تتجاوز تكلفتها نصف مليار درهم، حيث تصل كلفة المشروع الأول "سامانا جرينز" إلى نحو 75 مليون درهم، والذي اكتملت فيه النواحي الإنشائية بنسبة 100%.

ويوفر "سامانا جرينز" الذي أطلقته الشركة العام الماضي 131 وحدة سكنية على مساحة 4 طوابق، ومن المقرر تسليمه بحلول أبريل (نيسان) 2020.

ويأتي "سامانا هيلز" كمشروع ثانٍ في محفظة الشركة العقارية هذا العام بكلفة 100 مليون درهم، ثم مشروع "سامانا جولف أفنيو" والمقرر إطلاقه خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وذكرت "شركة سامانا للتطوير العقاري" خلال فبراير (شباط) الماضي أنها تخطط لإطلاق 3 مشاريع عقارية في دبي خلال الربع الأول من العام الجاري بكلفة 400 مليون درهم.

و"مجموعة سامانا" هي مجموعة شركات في دبي، يصل عددها إلى 8 شركات متخصصة في خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول، وتلعب دوراً مهماً في اقتصاديات الإمارات ودول "مجلس التعاون الخليجي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND