منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 47 مليون دولار بعد 9 أيام على طرحه في السينما



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "Angry Birds" بطولة جيسون سوديكيس وجوش جاد، نحو 94 مليون دولار وذلك منذ طرحه يوم 13 أغسطس (آب) في مختلف دور العرض السينمائية العالمية.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المختص بإيرادات أفلام السينما العالمية، فإن الجزء الثاني من "Angry Birds" حقق داخل أميركا إيرادات بقيمة 36 مليون دولار، ونحو 58 مليون دولار خارج السوق الأميركية.

ويلعب دور البطولة في الفيلم الكوميدي إلى جانب سوديكيس وجوش جاد كل من ليزلي جونز وبيل هادر وراشيل بلوم وأوجينيو ديربيز وتيفاني حديش وداني ماكبرايد وبيتر دينكلاج وبيت ديفيدسون وزاك وودز.

وتدور أحداث الفيلم الذي يستند إلى سلسلة ألعاب فيديو Angry Birds، حول نقل الصراع بين الطيور والخنازير الخضراء المخططة إلى مستوى جديد، والفيلم من إخراج ثوروب فان أورمان، وتأليف بيتر أكرمان وإيال بوديل وجوناثون إي ستيوارت.

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 47 مليون دولار بعد 9 أيام على طرحه بمختلف دور السينما حول العالم، منها 17 مليون دولار داخل السوق الأميركية.

وأطلق فيلم ‏ Angry Birds لأول مرة عام 2016، وهو فيلم مقتبس من لعبة من إنتاج الشركة الفنلندية ‏"Rovio‏"، وذلك بعدما أُطلقت في الشهر ‏الأخير من 2009.

واشتقت فكرة اللعبة من الطيور عديمة الأجنحة التي تعايش معركتها مع تلك الخنازير التي سرقت ‏بيضها، وتحولت من العيش في سلام إلى الرغبة في الانتقام، واللعبة تقدم لمستخدمها أنواعاً جديدة ‏من الطيور المحاربة التي تظهر عند التقدم في المراحل، لتصارع لبقائها، وتحافظ على نوعها من ‏الانقراض.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND