بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يمكن لسكان الرياض ودبي وشتورا تحميل التطبيق على هواتفهم وشراء القسائم



الاقتصادي – عربي:

 

أطلقت "منصة لايك كارد" تطبيقها الجديد باسم "لايك كوبون" لبيع القسائم المخفضة وعروض المطاعم والوجهات والخدمات في الإمارات والسعودية ولبنان، وتأمين خصومات مميزة على النشاطات الترفيهية.

وأوضحت "لايك كارد" في بيان صحفي اطلع عليه "الاقتصادي"، أنه يمكن لسكان الرياض ودبي وشتورا حالياً تحميل التطبيق على هواتفهم وشراء قسائم الدخول المخفضة إلى مئات المطاعم والوجهات والخدمات في المدينة.

وأضافت، أنه عند الشراء تصل قسيمة إلكترونية خلال أقل من دقيقة عبر التطبيق والبريد الإلكتروني، والتي تخول المشتري من دخول الوجهة المخصصة بسهولة وسرعة.

وبيّن المدير التنفيذي والشريك المؤسس في "لايك كارد" عمار الصوص، أن التطبيق يهدف إلى جمع وبيع قسائم الخصومات والعروض المخفضة في الخليج العربي ضمن مكان واحد، ما يمكن المستخدمين من الحصول على أفضل الأسعار بطريقة سهلة.

وبحسب الصوص، يسعى التطبيق إلى تقديم أفضل أنواع المطاعم نظراً إلى أن عددها في الإمارات يبلغ 16 ألف مع مئات الوجهات الترفيهية، إضافة إلى 35 ألف مطعم في السعودية وآلاف الخدمات.

ونجحت "لايك كارد" في بيع البطاقات والإشتراكات الترفيهية الرقمية، حيث وصل عدد مستخدمي المنصة إلى مليون مستخدم في منطقة الخليج العربي خلال فترة قصيرة، وفق البيان.

وتعاونت "لايك كوبون" مع "أنغامي" لتطلق خلال منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري عرض اشتراك في أنغامي بلس مدة شهر عند شراء قسيمة بقيمة 200 ريال/درهم أو أكثر من تطبيق "لايك كوبون".

وتقدم "لايك كارد" أغلب بطاقات الشحن عن طريق الإنترنت مثل بطاقات ايتونز، جوجل بلاي، ستيم، بطاقات شحن موبايلي وزين وسوا، وأيضاً بلاي ستيشن والاكس بوكس، وبطاقات فيسبوك.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND