منوعات

آخر مقالات منوعات

تصدر الفيلم شباك التذاكر في أكثر من 48 دولة حول العالم



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرعب "IT" نحو 16.5 مليون دولار في أول أيام عرضه 6 سبتمبر (أيلول) الجاري، بمختلف دور السينما العالمية.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المختص بإيرادات أفلام السينما حول العالم، فإن فيلم "It: Chapter Two"، تصدر شباك التذاكر في أكثر من 48 دولة حول العالم.

وأوضح أن الفيلم تمكن أيضاً من حصد المركز الأول لأكثر أفلام الرعب التابعة لشركة "وارنر بروس" تحقيقاً للإيرادات في 2019، حيث ينتظر عرض الفيلم في 27 دولة الأسبوع الجاري منها إنجلترا والمكسيك وإسبانيا وفرنسا واليابان.

ويتجه الجزء الثاني من الفيلم لتحقيق 100 مليون دولار، في أول وثاني أيام عرضه، بحسب ما أظهرته التقديرات المبكرة لشباك التذاكر، خلال عطلة نهاية الأسبوع في أميركا الشمالية، وذلك وفقاً لما نشره موقع مجلة "فارايتي".

ويلعب دور البطولة في فيلم "It Chapter Two" كل من بيل سكارسجارد وفين وولفارد وجيسيكا شاستين وجيمس ماكافوي وبيل هادر وصوفيا ليليس وغيرهم، وهو من إخراج أندي موسكيتي، وتأليف جاري دوبرمان وجيسون فوكس، ومن رواية ستيفن كينج عام 1986.

وتدور أحداث الجزء الجديد من الفيلم بعد سبعة وعشرين عاماً من أول لقاء بين 7 أطفال والمرعب Pennywise (بيني وايز)، حيث كبر أعضاء نادي "Losers Club" وانتقلوا بعيداً عن المدينة لترجعهم مكالمة هاتفية من جديد.

وعُرِض الجزء الأول من فيلم "IT" في 7 سبتمبر (أيلول) 2017، وبلغت تكلفة إنتاجه نحو 35 مليون دولار، وحقق أرباحاً تقدر بـ606 مليون دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND