أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستتضمن المرحلة الأولى عند إكمالها 994 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

تعاونت "شركة ميرال لإدارة الأصول" مع "شركة ستيب كابيتال" السنغافورية لتطوير أجزاء من المرحلة الأولى لمشروع "ياس فيليدج" المجتمع السكني الأول من نوعه على جزيرة ياس، باستثمارات بلغت 625 مليون درهم.

وأوضحت ميرال في بيان صحفي، أن الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من "ياس فيليدج" انطلقت في مايو (أيار) 2018 ووصلت نسبتها إلى 40% حتى الآن، ومن المقرر استكمالها نهاية 2020.

ويمتد "ياس فيليدج" على مساحة 108,600 متر مربع وبأسعار تناسب جميع الاحتياجات، وسيضم 9 مبانٍ سكنية ومرافق رياضية وترفيهية، ومجموعة من محلات التجزئة والمطاعم.

وتتنوع وحدات المشروع السكنية بين وحدات تضم غرفة أو غرفتي نوم، وستتضمن المرحلة الأولى 994 وحدة سكنية، بينما ستوفر المرحلة الثانية من المشروع عند اكتمالها 758 وحدة سكنية إضافية.

وكشفت "شركة ميرال لإدارة الأصول" نهاية أبريل (نيسان) الماضي عن حجم استثماراتها البالغة 6.2 مليار درهم في مشاريع الترفيه والاستجمام ضمن جزيرة ياس بأبوظبي، حيث استقطبت الجزيرة خلال العام الماضي 28 مليون زيارة.

وتحتضن جزيرة ياس 2,500 غرفة فندقية حالياً وتسعى لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 أعوام المقبلة، لاستيعاب عدد الزوار المتزايد.

وتعمل ميرال على تطوير الوجهات في أبوظبي، وتعتبر الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها.

وتضم محفظة ميرال عدداً من المشاريع الترفيهية في جزيرة ياس، تشمل مدينة "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووترورلد"، ومشاريع "عالم وورنر بروذرز" بأبوظبي و"كلايم"، إضافةً إلى المدينة المائية الجديدة "سي وورلد أبوظبي" المقرر افتتاحها في 2022.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND