أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يستثمر البرنامج السكني الجديد 8 مليارات درهم في 3 مشاريع



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة ماج للتطوير" برنامجها السكني في 3 مشاريع تابعة لها، حيث يوفر البرنامج للعميل فرصة دفع 120 درهماً يومياً لتملك وحدة سكنية دون أي شروط أو رسوم إضافية.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أن برنامجها السكني الجديد سيستثمر 8 مليارات درهم في مشاريع "ماج سيتي" في ميدان و"فلل الفرجان" وبرج "أم بي إل" في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

وأضافت "ماج للتطوير" الذراع العقارية لـ"مجموعة ماج القابضة"، أن البرنامج السكني يمنح العميل خطط سداد ميسرة على فترات طويلة تصل إلى 20 عاماً، في إطار المساهمة الفاعلة بإسكان ذوي الدخل المحدود.

وبيّن الرئيس التنفيذي لـ"شركة ماج للتطوير" طلال موفق القداح، أن فترات السداد تتراوح بين 10 و15 و20 عاماً، مع توفير تأمين على الحياة وبرامج حماية للموظفين من خسارة الوظيفة.

وأكّد قداح أن خطط السداد المقررة ضمن البرنامج السكني تشمل جميع الرسوم الممكنة، بما فيها رسوم التسجيل والخدمات والرسوم الإدارية.

وبحسب قداح، يسهم البرنامج في تعزيز سوق دبي عالمياً عبر جذب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع، واجتذاب فئات مؤهلة للانتقال والعيش في دبي، ويدعم رؤية الشركة في التواجد ضمن سوق عقارات دبي لمدة تتجاوز 20 عاماً.

وتعمل "ماج للتطوير" على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشاريع الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.

وتعتبر "مجموعة ماج" واحدة من أكبر الشركات في المنطقة، حيث بدأت أولى خطواتها في 1978 لتصبح اليوم مجموعة تضم أكثر من 50 شركة على امتداد الشرق الأوسط، وتغطي أعمالها قطاعات التطوير العقاري والهندسة والمقاولات والصناعة والتجارة والشحن والخدمات الطبية والضيافة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND