منوعات

آخر مقالات منوعات

يتوقع أن تباع نظارات هاري بوتر الشهيرة بنحو 30 ألف دولار



الاقتصادي:

 

يعرض قناع وخوذة ارتداهما الشرير "دارث فيدر" في أحد أول أفلام "حرب النجوم" (star wars) بالإضافة لنظارات الساحر الصغير "هاري بوتر" الشهيرة وأزياء تعود لفيلم "تايتانيك" للبيع، خلال مزاد يقام في لوس أنجليس الأميركية خلال سبتمبر (أيلول) الجاري.

وبحسب مؤسسة "بروفايلز إين هيستوري" المنظمة للمزاد فإن القناع والخوذة يتوقع لهما أن يحققا أعلى إيرادات مقتنيات أفلام "حرب النجوم" خلال المزاد، بمبلغ يتراوح بين 250 و400 ألف دولار وفق التقديرات.

نتيجة بحث الصور عن ‪darth vader mask in auction‬‏

ومن المرجح أن تباع، نظارات "هاري بوتر" الشهيرة، التي ارتداها الممثل دانييل رادكليف في الجزء الأول من سلسلة أفلام "هاري بوتر" والذي حمل عنوان "هاري بوتر وحجر الساحر" (هاري بوتر آند ذا سورسررز ستون) بنحو 30 ألف دولار.

نتيجة بحث الصور عن ‪glasses harry potter in auction‬‏

ويتضمن المزاد أزياء ارتداها الممثلان ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في فيلم "تايتانيك"، بالإضافة إلى زي دوروثي من فيلم "ساحر أوز" (ذا ويزرد أوف أوز).

نتيجة بحث الصور عن ‪clothes titanic in auction‬‏

وقال أحد المسؤولين في مؤسسة "بروفايلز إين هيستوري" ويدعى برايان تشانس: "من الصعب للغاية العثور على أي غرض من الثلاثية الأصلية لحرب النجوم".

وبدأت سلسلة أفلام "حرب النجوم" بثلاثية يشار إليها بالثلاثية الأصلية أو الكلاسيكية والتي ظهرت في أعوام 1977 و1980 و1983 في ثلاثة أجزاء متتالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND