أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

حصلت الشركة على الموافقات الرسمية لافتتاح محطات في أبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" أنها تخطط لافتتاح 50 محطة جديدة، موزعة بين 30 محطة في دبي و20 بالشارقة، كما تعتزم افتتاح عدة محطات في أبوظبي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"اينوك" سيف الفلاسي، أن الشركة بدأت مباحثاتها مع الجهات المعنية لافتتاح عدة محطات في أبوظبي، وحصلت على الموافقات الرسمية لذلك، حسبما ذكرته صحيفة "الخليج".

وأضاف الفلاسي، أنه يجري العمل على افتتاح أول محطة جديدة لـ"اينوك" في الشارقة خلال الأسبوع الجاري، يليها إعادة تشغيل 4 محطات في الشارقة مع استخدام أحدث أساليب التكنولوجيا.

ويعتبر افتتاح "اينوك" محطات في أبوظبي الخطوة الأولى للشركة التي يتركز نشاطها في دبي وبعض الإمارات الشمالية، حيث تنفرد شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بتشغيل محطات الوقود في أبوظبي حتى الآن.

وألغت الشارقة قبل 10 سنوات تراخيص محطات "اينوك" فيها، لتصبح "أدنوك" المشغل الوحيد لمحطات الوقود في الإمارة خلال تلك الفترة.

وأعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" خلال مايو (أيار) الماضي أنها تنوي افتتاح 62 محطة جديدة في كافة أنحاء الإمارات خلال العامين الجاري والمقبل، تضم 15 محطة خدمة خلال 2019، و47 محطة خدمة في 2020.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND